| عصير التفاح يقضي على الربو ؟ ..... بسم الله الرحمن الرحيم
منقول للفائده
عصير التفاح يقضي على الربو
كشفت دراسة بريطانية حديثة ان شرب عصير التفاح بصورة يومية يساهم في تقليل اعراض الاصابة بالربو عند الاطفال. وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية «بي بي سي» من موقعها على شبكة الانترنت ان الدراسة التي نشرت في مجلة «يوروبيان ريسبيراتوري جورنال» شملت اطفالا تتراوح اعمارهم بين خمس الى عشر سنوات حيث تبين ان الاطفال الذين يشربون عصير التفاح مرة كل يوم اقل عرضة بمقدار النصف للاصابة بالصفير وهو اجهاد بالتنفس ويعتبر احد اعراض الربو مقارنة بالاطفال الذين يشربون عصير التفاح مرة بالشهر.
وقال الباحثون انهم لم يكتشفوا علاقة واضحة بين شرب عصير التفاح والاصابة الفعلية بالربو الا انهم اكتشفوا علاقة قوية بين شرب العصير والصفير الذي يعتبر احد اهم الاعراض التي تبين ان الطفل قد يكون عرضة للاصابة بالربو. واضاف الباحثون ان تناول التفاح بشكل يومي لم يساهم في مكافحة المرض الا ان تناول الموز كل يوم كان له تأثير ولكنه ضعيف مقارنة بشرب عصير التفاح في الحماية من الربو.
سلااااااااااااااام نافق تعيش .. جامل الناس تنحـب ... بيع الضمير تشوف كلٍ يجيلكـ هذا هو الدستور في وقتنا الصعب ... إما تزيل الصدق ولا يزيلكـ صار الصدق منبوذ في عالم الكذب ... وصار الكذب محمود يالله دخيلكـ المجامله شيء لا أطيقه ابدا ..... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ماني بتابـع هـرج ناقـل ومنقـول
اهـل النمايـم ماتجينـي تخـافـي
عندي لهم سيف ٍ شطيـرٍ ومسلول
يقطع لسـان اللـي سعـى لتجافـي |